القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج للتحكم فى طاقة بطارية الجوال

لقد اصبحت اقوم بشحن هاتفى اكثر مما استخدمه يوميا لدرجة اننى اصبحت اعمل به وهو على الشاحن ، ويقول البعض الاخر هاتفى جيد جداً ولكن حينما اقوم بتشغيل بيانات الهاتف تفرغ البطارية ، حان الان وقت التحكم فى بطارية الجوال .

 أفضل برنامج للتحكم فى طاقة بطارية الجوال  لقد اصبحت  مصيبة الشحن المتكرر للهواتف الذكية منتشرة وشائعة حتى فى احدث الهواتف ما ان تقوم بشحن بطارية الجوال ثم تجدها فارغة من الشحن  وتبدأ المعاناة هل هذا الشاحن جيد قد تكون هذه مشكلة الشاحن ، ولماذا لا تكون مشكلة البطارية ، لاشترى شاحن جديد واره اذا كان مناسباً ام لا . 

وتشترى الشاحن الجديد وتقوم بتحميل اى نوع من التطبيقات ثم تبدأ فى اللعب على جوالك لمدة عشرة دقائق ، ثم تتفاجئ بسخونة جديدة للهاتف من الخلف ، هل هناك فرن داخلى داخل الجوال ماذا لو طهوت عليه هل سيتحمل ويفرغ الشحن وفى بعض الاحيان تنفجر البطارية ، يرجع ذلك الى العديد من الاسباب التى تصيب الهواتف الذكية مثل تثبيت العديد من التطبيقات التى تعمل فى الخلفية اذا كنت تستخدم برنامج مثل المنبه او تؤقيت الاذان او اذكار الصباح والمساء او فيسبوك او واتس اب أو العاب تعمل فى الخلفية فتأكد ان بطارية هاتفك فى خطر . 


لذا فانت فى حاجة الى التطبيق العملاقة للتحسين بطارية هاتفك accua battery الذى يعمل على 

1.تحسين عمر البطارية من خلال تحليل السحب من البرامج المستهلكة
2.تخصيص مواصفات معينة لتطويل عمر البطارية مثلا السماح فقط بالإتصال و استقبال الإتصال
3.حماية البطارية من الفولتاج القادم من الكهرباء فيسمح هذا البرنامج بالتكيف معها
4.يسرع عملية الشحن لنسبة قد تصل إلى 50% فمثلاً و عن تجربة شخصية 
5.داعم لعدة لغات منها العربية الإنكليزية و منها الفرنسية و البرتغالية و الإسبانية .

يأتى تطبيق التحكم فى بطارية الجوال اكوا بطارى  بوجهة رسومية مميزة وبسيطة وسهلة التعامل والفهم وبعيد عن كل البعد عن التعقيدات البرمجية المتواجدة فى بععض التطبيقات  الإلكترونية .

الرائع والممتاز فى هذا التطبيق انه يعمل على الحد من البيانات التى تعمل فى الخلفية ويقوم بتقليلها بشكل مفترض وآلى حتى يعمل من تقليل سخونة المعالج وعدم استنزاف موراد الطاقة من جوالك المحمول ، يعتبر تطبيق اكوا بطارية هو الاكثر مناسبا للأداء هذه المهمة والتحكم فى طاقة الجوال الخاصة بالهاتف . 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع